عيش حياتك
مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه

نكت اطفال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

نكت اطفال

مُساهمة  فرفشة في الخميس مايو 07, 2009 5:20 am

Wink

1ـ واحد اول مرة اروح مبارة ,سأل رفيق ليش الحقون الكرة ,أجب علشان اصيدوشها قال اشتري لهم على احسابي .
2ـ واحد غبي اول مرة اروح سباق السياراة ,سأل رفيق ليش اسوقون ابسرعة ,قال علشان الاول ياخذ جأزة وثاني ياخذ جأز وثلث بعد,قال ليش البيقى اسوقونز
3ـ جحا: أريد كيلو لبن بائع اللبن:لكني أرى معك وعاءين يا جحا؟ جحا: لكي تضع اللبن في وعاء والماء في إناء آخر.
4ـ كان جحا يجلس تحت شجرة يأكل عنباً فطارت حبة عنب من بين يديه بينما كان يهم بابتلاعها وقال في دهشة : عجيب كل شيء يهرب من الموت ......حتى الفواكه.

5ـ دخل عجل مزرعة جحا.....وأخذ يعبث بالمزرعة.....ويأكل البرسيم وفي هذه اللحظة دخل جحا المزرعة وقام بضربة....ولكن العجل فر منه وحينئذ فكر جحا ثم قال: -لابد انه عائد إلى أمه ذهب جحا إلى حيث تقيم الام فوجد العجل واقفاً تحت رجليها وهو في حالة ذعر وخوف......أخذ جحا العصا وأخذ يضرب الأم حينئذ صاح صاحب البقرة محتجاً على جحا وقال: وماذا فعلت البقرة حتى تضربها؟؟؟ فقال جحا: حينما لا تحسن الأم تربية إبنها فأنها تستحق الضرب.
6ـ دخل جحا أحد المحلات التي تبيع الحلوى والفطائر......وطلب من البائع أن يعطيه قطعة من الحلوى لم تعجب الحلوى جحا.......فطلب من البائع أن يستبدلها بقطعة من الفطير أخذ جحا قطعة الفطير......وأنصرف دون أن يدفع ثمنها نادى البائع على جحا وقال له: لم تدفع ثمن الفطيرة يا جحا؟ فقال جحا : ولكنني قد أعطيتك قطعة الحلوى بدلاً منها فقال البائع : ولكنك لم تدفع ثمن الحلوى أصلاً!! وقال جحا: وهل أخذت الحلوى وأكلتها حتى ادفع ثمنها؟؟؟.


7ـ كان جحا في الطابق العلوي من منزله ، فطرق بابه أحد الأشخاص ، فأطل من الشباك فرأى رجلا فقال : ماذا تريد ؟ قال : انزل إلى تحت لأكلمك ، فنزل جحا فقال الرجل : أنا فقير الحال أريد حسنة يا سيدي . فاغتاظ جحا منه ولكنه كتم غيظه وقال له : اتبعني وصعد جحا إلى أعلى البيت والرجل يتـبعه ، فلما وصلا إلى الطابق العلوي التفت إلى السائل ,وقال الله يعطيك ,فاقللماذا لم تقلي وانا بل اسفل ؟,اجب جحا ولماذا لم تقلي وانا بل اعلى.

8ـ جاء " حسن " صديق جحا وقال له أريد أن أصنع ختماً وليس عندي مال كثير, فقال جحا : لا بأس . وانطلق معه إلى صانع الأختام قال جحا : كم يكلف الحرف الواحد ؟ فأجاب صانع الأختام : عشرة دراهم , فقال صديق جحا : ليس معنا سوى عشرين !! فنظر جحا إليه وفكر قليلاً ثم قال للصانع : إصنع لنا ختماً بإسم " خس " , قال الصانع بدهشة : ما هذا الإسم ؟ فقال : و ما شأنك أنت ؟؟ إصنع مانريد . وصنع الصانع لهما الخاتم وعندما أراد أن يضع نقطة الخاء , قال له جحا مسرعاً : ضع النقطة على آخر السين .. فضحك الصانع وعرف أن ما يريده جحا هو اسم " حسن " ولم يأخذ منهما أي درهم

9ـ كان تيمورلنك من السلاطين, وكان يحب جحا كثيرا, ويقربه من مجلسه دائما .. وفي هذا المجلس دار الحديث عن عذاب يوم القيامة, فقال تييمورلنك لحجا الذي كان حاضرا لهذا المجلس: يا ترى أين يكون مقامنا في الآخرة؟ فأجاب جحا: يكون مع الملوك والعظماء الذين خلدوا أسماءهم في التاريخ.! فسُرّ تيمور لنك وقال: مثل مَن مِن الملوك ياجحا؟ فقال جحا: مثل فرعون موسى, والنمرود وهولاكو، وجنكيزخان, وغيرهم.^___^

10ـ ذهب أحدهم الى جحا يشكو له أن بيته لا تدخله الشمس. قال له جحا -وهل تدخل الشمس مزرعتك؟ نعم -اذن انقل دارك الى مزرعتك!!!.

11ـ كانت ام جحا حامل فقال جحا امي ماذا ستنجبي فرتبكت الام فحتارت ماذا تقول له فاذا قالت صبي قد تنجب بنت و اذا قالت بنت قد تنجب صبي فقالت الام كرة ارضية فذهب جحا الى المدرسة فسائل المعلم جحا اين توجد الكرة الارضية قال في بطن امي.

12ـ ـ تزوج جحا امرأة اسمها سعيدة فقالت له: أنا سعيدة بك ياجحا فرد عليها: وأنا جحا بك ياسعيدة.

13ـ اصطحب أحمقان وبينما هما يمشيان في الطريق يوما قال أحدهما للآخر تعال نتمنى . فقال الأول أتمنى ان يكون لي قطيع من الغنم عدده 1000 وقال الآخر اتمنى أن يكون لي قطيع من الذئاب عدده 1000 ليأكل أغنامك ، فغضب الأول وشتمه ثم تضاربا ، مر جحا وسألهما فحكيا له قصتهما وكان جحا يحمل قدرين مملوءين بالعسل فأنزل القدرين وكبهما على الأرض وقال لهما اراق الله دمي مثل هذا العسل إن لم تكونا أحمقين.

14ـ قال جحا لصاحبة تصدق انى دخلت السينما ببلاش فقال لة صاحبة كيف؟ فقال لة لقد دخلت بظهرى فظنوا انى خارج.

15ـ شكولاطة دهبوجميعا الا جحا فساله الطبيب لمادا لم تدهب قال جحا ان انتضر شاحنة لكي آخد الكثير من الشكولاطة هههههههههه


16ـ هدا يا سيدي طبيب رسم باب في الحائط و طلب من المجانين العبور منه هههههههههه اسطضمة الجميه به الا جحا فساله الطبيب وانت لمادا لم تعبر قال لان المفتاح عندي ههههههههههه Laughing Wink
avatar
فرفشة
أفضل عضو
أفضل عضو

عدد المساهمات : 72
10 نقاط = (دينار) : 46604
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 26/04/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى